منتديات احلى صبايا


    نصائح مهمة للمراهقات

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 26/01/2011

    نصائح مهمة للمراهقات

    مُساهمة  Admin في الجمعة يناير 28, 2011 11:12 am


    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..............................

    نبدأ بالموضوع...

    بسم الله ...

    معظم النساء يعانين من الدوائر السوداء حول عيونهن بسبب الإرهاق والتعب وبسبب التقدم في السن أولأسباب وراثيةأوصحيةبحتة...
    ونلاحظ ان اكثر من 80% منهن يواظبن بشكل يومي على استخدام خافي العيوب اي ( الكونسيلرConcealer )لإخفاء هذه المشكلة الجماليةالتي يعانين منه.
    ولإخفاء الدوائر السوداء بإتقان اتبعي الخطوات التالية:


    1-ضعي اولا كريم مرطب مخصص سريع الإمتصاص لمحيط العينين حتى يجعل الجفن ناعماومرناوليسهل توزيع خافي العيوب عليه,اماإذاكان الجلدجافافإن الكونسيلر سيبدومتكسراوغيرجذاب لإنه ثقيل نوعاماعلى البشرةوبالتالي يسبب تجاعيدمبكرة.


    2-استخدمي فرشاةمخصصةاواصبع السبابةلتوزيع الكونسيلربطريقة التربيت (الطبطبة)حتى يذوب كليا في الجلد,ولاتستخدمي طريقةالفرك لكي لاتتجعدالعينين.


    3-ضعي الكونسيلرعلى كامل الجفن الأسفل من زاوية العين الداخليةحتى الزاوية الخارجيةلها,ودعي اللون يغطي جذورالرموش السفلى,وتأكدي من تغطيةالإحمراروالدوائرالسوداءلتمنح إتساعاجذابا لنظرةالعينين.


    4-إذاكانت بشرتك دهنيةلاتوزعي الكونسيلرفوق الجفن الأعلى لإٌنه قد يؤدي إلى سيلان مكياجك.


    5-إذا كانت الدوائرالسوداءواضحةضعي طبقةأخرى من الكونسيلرووزعيه ايضابطريقةالتربيت ثم ثبتيه بالبودرةالحرة( السائبة ).

    6-عندما تكون الهالات السوداء شديدة حول العينين ( أي يميل لونه إلى البنفسجي- الأخضر وهذا تعاني منه السمراوات بشكل خاص )اختاري كونسيلر يميل إلى الوردي الباهت وثبتيه ببودرة صفراء شاحبة ليبدو الكونسيلر طبيعيا ومنسجما تمامامع لون البشرة.

    7- إذا كنت تعانين من دوائر افتح من لون البشرة حول العينين جربي الوانا مختلفة من الكونسيلر لإيجاد الأقرب إلى لون بشرتك وراعي إختيار لون مشابه لكريم الأساس الخاص بك او بدرجة لونية اغمق بقليل.

    8- بإمكانك إستخدام الكونسيلرلإخفاء الوحمات,وبقع الشمس (أي النمش ),وبقع الشيخوخة وذلك من خلال مزج لونين وتركيبتين مختلفتين,او المزج بين الكونسيلر وكريم الأساس.

    وإليك انواع الكونسيلر:
    باليت ميكس(palette mix) مستحضر كلاسيكي من لانكوم ..




    عبوة محترفةتحتوي على ثلاثةظلال مختلفةمن الكونسيلرلتغطيةالعيوب.
    تركيبته كريمية سهلة الإنزلاق والإستخدام,متنوع الألوان داخل العبوةمما يساعد على مزج اللون المناسب لحالة كل امرأة,ويحتوي على ريشةتساعدعلى توزيع الكونسيلروتمويه اللون,ويمكن استخدامه لإجراءتعديلات على الماكياج خلال النهار,يجف بسرعة ويدوم لساعات طويلة ولايسيل ولايتكسر..

    2-راديانت توتش (radiant touch)من ايف سان لوران ..




    مستحضر عملي يأتي على شكل قلم برأس ريشة تسهل توزيع خافي العيوب السائل وتسمح بتغطية التفاصيل الدقيقةمن الوجه,يصلح لإستخدامات عديدة فهو يموه علامات التعب ويخفي السوادحول العينين ويضيء الملامح الداكنةمن الوجه,إذيمكن إستخدامه تحت العينين وعندالزواياالداخليةلهماوحول فتحات الأنف وتحت الشفةالسفلى وعندخطوط الضحك..والنتيجة إشراقةرائعةلكامل الوجه,سريع الإمتصاص,رقيق,ويجف بسرعة,لايلطخ ولايسيل ولايتكسر,متوفر في ثلاث درجات,ويدوم لساعات طويله.لكنه لايؤمن التغطية التامة في حالات السواد الشديدحول العينين..

    3-كونسيلركريم باليت( Camouflage Cream Palette) من ميك اب فور ايفر




    عبوة محترفة يغطي مشاكل وعيوب البشرة,متعددالألوان ,يجف بسرعةويدوم لساعات طويلة ولايسيل ولايتكسر..


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 9:12 pm